منتديات عـــــــــائـلة تـــــــابــــلاط
. .
بقلوب ملؤها المحبة


وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة
منتديات عائلة تابلاط



عائلــ الاخلاق الصدق الصبر العدل العفو الرفق التعاون الحلم الامانة الاخوة العمل الامل المشورة التواضع ــة تابــلاط
 
الرئيسيةبحـثعائلة تابلاطس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يا للأسف أين انتم...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الاسلام

avatar


الجنس : ذكر
العـمـل : طالب جامعي
هوايتي المفضلة : المطالعة
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: يا للأسف أين انتم...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء 23 نوفمبر 2011 - 12:35

أين أنتم أعضاء المنتدى النشيط أين أنتم ما بالكم رقدتم أين المشاركات الفعالة الكل مشغول أعلم لكن الآن الكل يبرر غيابه وأنا أبدأ(النت عندي ضعيفة) جدا لذا غبت كل هذا الغياب وللأسف وأنتم الكل يبرر والا فستدخلون سجن المنتدى وهو ................ههههههههههه عذرا منكم أرجو التواصل والسؤال عن اخوانكم في المنتدى وهذا هو الاخ المسلم الذي يحب اخوانه وآسف آسف على الغياب أين منار وخولة والاعضاء الفعالين .........أين عيسى ......أين .........أين سامي أين يوسف .....





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طموحي _ القمة

avatar


الجنس : انثى
العـمـل : طالبة
هوايتي المفضلة : طمــ بــلآ حــدود ــوح
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط :

مُساهمةموضوع: رد: يا للأسف أين انتم...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء 23 نوفمبر 2011 - 16:19

السلام علييييييييكم
رانا هناااا ماعندنا وين نروحو برك رانا مع فترة الاختباااااارات واليوم كملنا والحمد الله






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nani17

avatar


الجنس : ذكر
العـمـل : الحمد لله
هوايتي المفضلة : الرياضة والإنترنت
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: يا للأسف أين انتم...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة 25 نوفمبر 2011 - 22:28

سلام أخي أمين الحمد لله ان الجميع بخير
يسقسي عليك الخير خويا أمين
كما قلت لكل واحد منا أعذاره وكما يقول المثل الغايب في حكم الله
انا توحشتكم بزاف وان شاء الله عن قريب العطلة ونلتقى مجددا ويلتم شملنا
ومن هذا الموضوع أتقدم بتحياتي إليك أمين ، وفارس ، ونبيل ومنار الإسلام وخولة و عيسى وسامي سوف وسامي ياروسيك و نسرين و أمونة وابتسام وكوثر وهمس الحنين وكازانوفا و زهرة القدس وأمة الله و يوسف بوبا وعادل موتشا وسوسن و أريج و جميع أعضاء ومشرفي واداريي منتدى عائلة تابلاط بدون استثناء وخصوصا كل من عرفته في هذا المنتدى الرائع.
أخوكم يوسف








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طموحي _ القمة

avatar


الجنس : انثى
العـمـل : طالبة
هوايتي المفضلة : طمــ بــلآ حــدود ــوح
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط :

مُساهمةموضوع: رد: يا للأسف أين انتم...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت 26 نوفمبر 2011 - 14:18

u'r the best nd the best jooooooooooooooseph






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boba

avatar


الجنس : ذكر
العـمـل : طالب
هوايتي المفضلة : المطالعة
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: يا للأسف أين انتم...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت 26 نوفمبر 2011 - 14:33

و الله ملي رحت للمدية مزدتش دخلت للمنتدى
واش تحب الوقت مكاش اسمحولنا ان شاء الله راكم كامل لباس
شكرا على التحية يوسف
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحنين

avatar


الجنس : انثى
العـمـل : Etudiante
هوايتي المفضلة : Net + lecture + photographie + cuisine
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: يا للأسف أين انتم...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت 26 نوفمبر 2011 - 15:01


هههههههههههههههه القراية سووووووووووور

مي كل ما نقدر ، ندخل ان شاااااء الله

نعتذر عن الغيابات المتكررة هههه


ساهل بزااااااااااااف تحسدوني، ساهل بزاااااااااف تعاندوني، اما صعيب بزااااااااااف توصلولي





هــمــ الحنين ــس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
visca brça

avatar


الجنس : ذكر
العـمـل : طالب
هوايتي المفضلة : كرة القدم
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: يا للأسف أين انتم...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 24 يناير 2012 - 19:12

جزاك الله خيرا
و الله صح انا احد الغائبين عن المنتدى و لفترة قاربت 6 اشهر ارجو استدراك ما فاتتي



اقتلوني، حولوا جسدي إلى أشلاء

أمطروا سمائي رعبا ، فجروا الأرض دماء

اظلموا أفق الروابي، بعثروا أعمدة الخباء

زوروا كل الحقائق، امسحوا فجر الضياء

دوسوا فوق جراحي، انزعوا مني سلاحي

لن تعيشوا فوق ارضي، لن تطيروا في السماء

لعنات أمي، صرخات طفلي، سجدات جدي

دماء جرحي، أشلاء جسمي تصاعدت في الفضاء

تصاعدت غضبا، تصاعدت قدرا ترقبكم للقاء

ترقب يوما تنبت لكم أرضي قنابل الثأر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يا للأسف أين انتم...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عـــــــــائـلة تـــــــابــــلاط :: فئة الترحيب و الاخبار-التعريف بالجزائر و تابلاط :: قسم اهتمامات الاعضاء :: الترحيـب و التواصل مع الاعضاء-
انتقل الى:  
....................
اخر الاخبار الوطنية
جميع حقوق منتديات عائلة تابلاط محفوظة
 جميع الحقوق محفوظة لـ{منتديات عائلة تابلاط} ®
حقوق الطبع والنشر © 2010 - 2011

جميع ما يكتب في المنتدى يعبر عن وجهة نظر الكاتب شخصيا ولا يمثل رأي منتديات عائلة تابلاط ولا القائمين عليه أو اهدافهم أو توجهاتهم
الترحيـب و التواصل مع الاعضاء|التهانـي والتبريكات|الدعاء للمرضى و التعازي و المواساة|تابلاط للاخبار اليومية+مواقع للصحف الجزائرية |ملتـقـى عائلة تابلاط|كل ما يخص مدينة تابلاط|تاريخ و ثقافة الـجزائـر|شخصيات جزائرية هامة|خصوصيات ادم|خصوصيات حواء|الـطفـل و الـطــفولـة|مطبخ المنتدى|الاثات و الديكور|الاناقة والجمال|نصائح و تجارب منزلية|طبيب عائلة تابلاط|تطوير الذات|الحورات و النقاشات الهامة والجادة |العلوم و المعلومات العامة|فلسطين الحبيبة|البـيـئة والطبيعة و عالم الحيوانات| شخصيات عربية و عالمية |القصص و الرويات المتنوعة |حدث في مثل هذا اليوم| الأعياد والمناسبات|السيارات والشاحنات و الدرجات|الأمثال و الحكم و الأقوال|تابلاط الافـكار و المواهـب|أشعاري و خواطري|منتدى الشريعة و الحيـاة|خيمة شهر رمضان|دليلك في الحج و العمرة|التاريخ و الحضارة الاسلامية|تـابلاط الدردشة و الفرفشة|تابلاط نكت*نكت|المسابقـات و الالغـاز|السيـاحة بكل انواعها| صـور*صـور|كرة القدم الجزائرية|كرة القدم العالمية|رياضات متنوعة|بحوث مدرسية|المحاضرات و البحوث الجامعية|معلومات و اخبار|جامعية التعليم و الدراسة بالمراسلة|السنة الاولى ثانوي|السنة الثانية ثانوي|بكالوريــا2011|السنة الاولى متوسط|السنة الثانية متوسط|السنة الثالثة متوسط|السنة الرابعة متوسط (bem)|مواقـع مفيــدة و اخرى مسلية|بـرامج الهـاتف|برامج الكمبيوتر و الانترنات|الالعاب الالكترونية|استقبال القنوات +أنظمة التشفير التلفزيونية|التقنيات المتقدمة |قسم الاعلانات الادارية للاعضاء| معلومات موقع منتديات عائلة تابلاط|السيرة العطرة و قصص الانبياء|الاعجاز العلمي في القران و السنة|
وقف لله
تــنــويـة : أبـريء ذمتي أنا صـاحـب ومـؤسس منتديات عائلة تابلاط أمام الله ان حـصـل تعارف أو صداقات غير شرعية بين الأعضاء داخل المنتدى
منتديات عائلة تابلاط لا يهدف الى الربح أو التجارة بأي شكل من الاشكال
المنتدى وقف لله تعالى لي و لوالدي و لجميع الأعضاء والمسلمين و المسلمات الأحياء منهم والأموات
-
اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ عِلْمًا نَافِعًا وَرِزْقًا طَيِّبًا وَعَمَلا مُتَقَبَّلا-