منتديات عـــــــــائـلة تـــــــابــــلاط
. .
بقلوب ملؤها المحبة


وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة
منتديات عائلة تابلاط



عائلــ الاخلاق الصدق الصبر العدل العفو الرفق التعاون الحلم الامانة الاخوة العمل الامل المشورة التواضع ــة تابــلاط
 
الرئيسيةبحـثعائلة تابلاطس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  مولودية وهران الإدارة تطالب بتأجيل مباراة سطيف وتريد الاحتفاظ ب "داڤولو" للقاء "العميد"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسمة البحر

avatar


الجنس : انثى
العـمـل : Etudiante
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: مولودية وهران الإدارة تطالب بتأجيل مباراة سطيف وتريد الاحتفاظ ب "داڤولو" للقاء "العميد"    الخميس 29 أغسطس 2013 - 17:17


بعد قرار الرابطة المحترفة ببرمجة مباراة الجولة الثانية من بطولة الرابطة الأولى التي ستجمع بين وفاق سطيف ومولودية وهران بملعب 8 ماي 1945 يوم الجمعة 6 سبتمبر إثر تأجيل هذا اللقاء عن موعده المحدد في نهاية هذا الأسبوع بسبب مشاركة "النسر الأسود" في المنافسة الإفريقية، فإن إدارة المولودية طالبت بتأجيل اللقاء مرة أخرى بسبب البرمجة الجديدة خاصة وأن لقاء الجولة الثالثة سيلعب يوم 3 سبتمبر المقبل.برمجة لقاء "العميد" يوم الثلاثاء تخلط الحسابات
من بين الأمور التي جعلت إدارة المولودية تطالب بتأجيل المباراة المؤجلة عن الجولة الثانية، البرمجة الجديدة التي أقرتها الرابطة المحترفة في الأيام القليلة الماضية بتحديد لقاء الجولة الثالثة أمام مولودية الجزائر بملعب الشهيد أحمد زبانة يوم الثلاثاء المقبل، وهو ما أخلط حسابات الطاقم الفني للفريق الوهراني.
الرابطة رفضت تأجيله ب 24 ساعة بسبب "الخضر"
وكانت إدارة المولودية قد طالبت في البداية بتأجيل المباراة ب 24 ساعة فقط أي أنها تلعب يوم السبت عوض الجمعة، إلا أن رد الرابطة المحترفة كان سريعا ورفضت هذا الاقتراح بسبب المنتخب الوطني الجزائري الذي تنتظره مباراة رسمية أمام المنتخب المالي، وهو ما جعل الإدارة تقترح تاريخا جديدا.
التشكيلة لن يكون بإمكانها استرجاع إمكاناتها في ظرف وجيز
وحسب الطاقم الفني، فإن التشكيلة لن يكون بإمكانها استرجاع كل إمكاناتها الفنية والبدنية بعد مواجهة مولودية الجزائر يوم الثلاثاء المقبل بما أنها ستلعب مباراة هامة وشاقة على أرضية ملعبها وأمام جمهورها العريض للمرة الثانية على التوالي، وبعدها تتنقل إلى مدينة سطيف لمواجهة الوفاق المحلي يوم الجمعة 6 سبتمبر المقبل.
ستكون في انتظارها رحلة شاقة إلى سطيف
من بين العوائق التي يتخوف منها المدرب قبل المباراة المؤجلة أمام سطيف، الرحلة الشاقة باتجاه مدينة عين الفوارة، خاصة وأن الفريق سيلعب مباراة متعبة أمام "العميد" بملعب زبانة وبعدها ستكون في انتظاره رحلة شاقة إلى الشرق الجزائري، وهو ما جعل الجميع يطالبون بتأجيل اللقاء.
المولودية تريد لعب المباراة ما بين 8 و 10 سبتمبر
وحسب المعلومات التي حصلنا عليها، فإن الإدارة تقدمت بطلب للرابطة المحترفة ببرمجة المباراة المؤجلة ما بين تاريخ 8 إلى 10 سبتمبر القادم بما أن هيئة الرئيس محفوظ قرباج رفضت برمجة اللقاء يوم السبت 7 سبتمبر.
الوفاق سيتنقل إلى الغابون يوم 10 سبتمبر
قد تستحيل برمجة لقاء مولودية وهران أمام وفاق سطيف في التاريخ الذي اقترحته إدارة الرئيس يوسف جباري بسبب البرمجة المكثفة للفريق المحلي، حيث أن الوفاق سيتنقل يوم الثلاثاء 10 سبتمبر إلى الغابون للتحضير لمواجهة النادي الغابوني في دور المجموعات من منافسة كأس الاتحاد الإفريقي، وهو ما يجعل إدارة الوفاق ترفض اقتراح إدارة "الحمراوة".
"داڤولو" سيغادر الجزائر يوم 2 سبتمبر للمشاركة مع منتخب بلده
من جهة أخرى، علمنا أن لاعب وسط ميدان مولودية وهران الإفريقي "داڤولو" تلقى دعوة من منتخب بلده إفريقيا الوسطى للمشاركة في مباراة الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2014 التي ستلعب في الأيام المقبلة، حيث سيغادر أرض الوطن يوم 2 سبتمبر المقبل للمشاركة في هذا اللقاء وهو الخبر الذي أخلط حسابات المدرب الإيطالي "سوليناس جيوفاني".
لن يكون بإمكانه المشاركة أمام "العميد" والوفاق
بالنظر إلى أن اللاعب سيكون مجبرا على التنقل إلى إفريقيا الوسطى وتلبية دعوة اتحادية بلده للمشاركة في لقاء الجولة الأخيرة من تصفيات مونديال البرازيل، فإن مدلل "الحمراوة" لن يكون بإمكانه المشاركة في اللقاءين المقبلين أمام مولودية الجزائر المقرر يوم 3 سبتمبر وأمام وفاق سطيف المبرمج يوم 6.
الإدارة تريد الاحتفاظ به لمباراة الجولة الثالثة
تسعى إدارة المولودية للاحتفاظ ب "داڤولو" إلى مباراة الجولة الثالثة التي ستواجه خلالها مولودية الجزائر بملعب الشهيد أحمد زبانة، وهي المباراة المقررة بعد يوم واحد من تاريخ سفر اللاعب إلى إفريقيا الوسطى، حيث تريد الإدارة تأجيل موعد تنقله إلى مسقط رأسه بيومين حتى تتسنى له المشاركة أمام "العميد".
ستتكفل باشتراء تذكرة سفره وتنتظر رد اتحادية إفريقيا الوسطى
علمنا أن الإدارة ستتكفل باشتراء تذكرة اللاعب "داڤولو" إذا وافقت اتحادية منتخب بلده على طلب المسيرين القاضي بتأجيل سفريته إلى مسقط رأسه بيومين فقط، حيث أنها سترسل طلبا للاتحادية في الساعات القليلة القادمة وإذا وافقت فإن إدارة جباري يوسف ستتكفل باشتراء تذكرة تنقله إلى إفريقيا الوسطى يوم 4 سبتمبر المقبل حتى تتسنى له المشاركة أمام مولودية الجزائر.
"داڤولو": "قرار مشاركتي أمام العميد ليس بيدي وأتمنى أن تحل المشكلة"
أكد مدلل الأنصار أن قرار مشاركته في مباراة الجولة الثالثة من البطولة ليس بيده بعد أن تلقى الدعوة من اتحادية بلده للمشاركة في مباراة رسمية، فقال: "قرار مشاركتي أمام العميد ليس بيدي بعد أن تلقيت دعوة للمشاركة مع منتخب بلدي، حيث سأكون ملزما بالتنقل إلى إفريقيا الوسطى يوم 2 سبتمبر وأتمنى أن تحل المشكلة حيث لن أرفض اللعب مع الحمراوة".
————————————————————
نساخ يعاني من إصابة ولا يريد تضييع لقاء "العميد"
يعاني المدافع الأيسر لمولودية وهران شمس الدين نساخ من إصابة طفيفة تعرض لها خلال لقاء جمعية الشلف، حيث أن خريج مدرسة جمعية وهران لم يتمكن من التدرب مع بقية زملائه بطريقة عادية في الأيام القليلة الماضية.
يتدرب على انفراد
ويتدرب الوافد الجديد على التشكيلة والذي يعتبر صفقة ناجحة بالنظر إلى المستوى الذي يقدمه حاليا، على انفراد بسبب الآلام التي يشكو منها على مستوى الركبة، حيث لم يتمكن من الاندماج معتحضيرات زملائه بسبب هذه الإصابة.
غاب أمس عن اللقاء الودي
وكان اللاعب قد غاب أمس عن المباراة الودية التحضيرية التي جمعت مولودية وهران بشباب العامرية والتي لعبت في الفترة المسائية بملعب الشهيد أحمد زبانة بداية من الساعة الخامسة والنصف، بما أنه لم يتماثل للشفاء من الإصابة التي يشكو منها، حيث رفض طبيب الفريق المجازفة باللاعب خاصة وأن "الحمراوة" سيلعبون مباراة هامة يوم الثلاثاء المقبل أمام "العميد".
نساخ: "أشعر ببعض الآلام وأتمنى أن أعود بسرعة"
أكد نساخ أنه يشعر ببعض الآلام بسبب الإصابة التي تعرض لها في الجولة الماضية بعد المجهودات الكبيرة التي بذلها، حيث كان من بين أحسن اللاعبين على أرضية الميدان، حيث قال: "أشعر ببعض الآلام بعد الإصابة التي تعرضت لها في اللقاء السابق، حيث لم أتمكن من التحضير مع بقية زملائي وأتمنى أن أعود بسرعة إلى أجواء التحضيرات مع عناصر التشكيلة".
"لا أريد تضييع مباراة العميد"
كشف إبن مدينة وهران أنه لا يريد تضييع مباراة يوم الثلاثاء المقبل، فقال: "لا أريد تضييع مباراة العميد بالنظر إلى أهميتها حيث أني سأسعى جاهدا لأكون حاضرا في هذا اللقاء الصعب، خاصة وأننا نريد أن نحقق الفوز الثاني على التوالي وسأعمل على استرجاع كل إمكاناتي قبل هذا الموعد الهام".
————————————————————
عمران: "انتظروني بعد ثلاث جولات ودعم الأنصار سيحفزني"
"التشكيلة الحالية قادرة على لعب الأدوار الأولى بشرط الوقوف إلى جانبها"
ما تعليقك على أول فوز حققته مولودية وهران في البطولة؟
في الحقيقة أنا سعيد بالفوز الذي حققناه يوم السبت الماضي على حساب جمعية الشلف، خاصة وأنه كان أمام فريق جار وفي مباراة محلية وهو ما سيكون له الأثر الإيجابي في نفسية اللاعبين بشكل عام، حيث كنا نهدف إلى تحقيق الفوز لا غير في أول خرجة لنا خاصة وأننا لعبنا أمام جمهورنا وعلى أرضية ملعبنا والخطأ كان ممنوعا خاصة أمام "الشلفاوة".
وماذا عن أداء التشكيلة في هذا "الداربي"؟
بصراحة، لقد اندهشت للمردود الذي قدمه زملائي في هذه المباراة المحلية، حيث أني لم أشاهد مولودية وهران تلعب بهذه الطريقة منذ التحاقي بهذا النادي رغم أننا واجهنا أندية أقل مستوى من "الحمراوة"، إلا أننا في مباراة يوم السبت الماضي لعبنا بطريقة جيدة وسيطرنا بالطول والعرض على مجريات اللعب وهو ما سمح لنا بتحقيق الفوز أمام جمعية الشلف.
هل كنت تنتظر هذا الأداء؟
في الحقيقة لم أكن أنتظر هذا الأداء الباهر الذي قدمناه أمام الشلف، خاصة وأن المباراة تدخل في خانة اللقاءات المحلية، إلا أن زملائي أبهروا الجميع بطريقة لعبهم طيلة التسعين دقيقة، حيث كانت الحرارة حاضرة والانسجام في اللعب كان موجودا والعروض الفنية الجميلة كانت حاضرة وهو ما أعجب الأنصار وكل من تابع اللقاء.
إذن فوزكم كان مستحقا على جمعية الشلف، أليس كذلك؟
ومن يقول عكس ذلك؟ فقد أدينا مباراة كبيرة وسيطرنا بالطول والعرض على مجريات اللعب حيث أننا لم نترك المنافس يلعب براحة وفرضنا عليه ضغطا كبيرا، وهو ما سمح لنا بالتسجيل في مرماه وكادت النتيجة تكون ثقيلة بالنظر إلى الفرص التي أتيحت لنا ولكن يبقى المهم هو حصد النقاط الثلاث، خاصة في أول مباراة في الموسم.
ما هي إيجابيات الفوز في أول مباراة من الموسم؟
هناك العديد من الإيجابيات التي ستنعكس على التشكيلة ومن بينها اللعب براحة في الجولات المقبلة وكسب الثقة اللازمة التي كانت التشكيلة بحاجة إليها في الأيام الماضية، حيث أن الفوز على جمعية الشلف سيسمح لنا بلعب اللقاءات القادمة في أحسن الظروف وبمعنويات مرتفعة وبعيدا عن الضغوط وهذه كلها إيجابيات ستفيد عناصر التشكيلة في الأيام المقبلة.
لعبت أول لقاء لك مع "الحمراوة"، كيف كان رد فعلك؟
لقد كنت سعيدا بلعب أول مباراة لي مع مولودية وهران وكادت فرحتي تكون أكبر لو احتسب لي حكم المباراة الهدف الذي سجلته في مرمى جمعية الشلف بمجرد أن وطأت قدماي أرضية الملعب، خاصة وأننا كنا بحاجة لتعميق الفارق للعب بأكثر راحة، لكن الحمد لله أن أول مشاركة لي انتهت بالفوز وحصد النقاط الثلاث.
لقد شهد اللقاء مطالبة الأنصار بدخولك في الشوط الأول، ماذا كان شعورك؟
لقد اقشعر بدني بعد أن سمعت الأنصار يرددون إسمي، حيث لم أكن أنتظر أن أحظى بهذه الشعبية لأني لعبت مبارتين وديتين فقط إلا أن الأنصار هتفوا باسمي طويلا وهو ما حفزني كثيرا وجعل معنوياتي ترتفع للسماء.
كيف وجدت أنصار المولودية في أول لقاء لك مع فريقك الجديد؟
لقد أعجبني كثيرا ما قاموا به في المدرجات، حيث أنهم حققوا أجواء حماسية لم أر مثلها في بقية مدرجات الفرق التي لعبت لها رغم أن الملعب لم يكن ممتلئا، فقد سمعت الكثير عن أنصار "الحمراوة" وكنت متشوقا للعب أمامهم وقد فرحت بأول لقاء لي مع المولودية وبدعم كبير من الأنصار الذين يعتبرون نقطة قوة هذا النادي العريق وأتمنى من كل أعماق قلبي أن نسعدهم هذا الموسم.
بماذا تعد أنصار "الحمراوة" الذين أصبحت مدللهم الجديد؟
سيرون المستوى الحقيقي لعمران بعد ثلاث جولات أو أربع، حيث أني أعمل بجدية كبيرة حتى أسترجع كل إمكاناتي الفنية والبدنية بما أني كنت آخر من انضم وشرع في التدريبات، وهو ما يجعلني بحاجة لمزيد من العمل حتى أكون في المستوى وعند حسن ظن "الحمراوة" الذين أعدهم بتسجيل العديد من الأهداف بشرط أن يقفوا إلى جانبي وإلى جانب عناصر التشكيلة.
وهل تسير التحضيرات في الطريق الصحيح؟
في الحقيقة، أنا أتدرب بكل جدية في الحصص التدريبية وأعمل بصرامة مع المحضر البدني "باولو ميراندا" الذي يقوم بعمل كبير ويسعى لتحضيري من جميع الجوانب، خاصة البدنية منها وأنا أشكره بالمناسبة على الدور الذي يقوم به في العارضة الفنية، حيث أنه يملك طريقة عمل جيدة وقد ساعدتني كثيرا على العودة تدريجيا إلى مستواي.
هل ترى أن التشكيلة الحالية قادرة على قول كلمتها في بطولة هذا الموسم؟
نحن نملك تشكيلة تضم لاعبين لهم التجربة اللازمة في مثل هذه المنافسات ولاعبين شبان لهم أهداف وطموحات كبيرة، حيث بإمكاننا أن نحقق نتائج إيجابية في البطولة ونحتل المراتب الأولى بشرط أن نلقى الدعم اللازم من الأنصار ومن المسيرين، ليبقى اتحاد الحراش أفضل مثال عن تحقيق النتائج بإمكانات بسيطة وفي كل موسم ينهيه في المراتب الأولى.
ماذا تقول لأنصار "الحمراوة"؟
أطلب منهم أن يواصلوا دعمهم لنا ويكرروا ما قاموا به أمام جمعية الشلف في المدرجات، حيث وجدناهم في وقت الشدة وقدموا لنا الدعم اللازم، عناصر التشكيلة لعبت بأكثر راحة وبدون ضغوط حيث وقف جمهور المولودية منذ انطلاق اللقاء وإلى غاية إعلان الحكم عن نهايته إلى جانب اللاعبين وهو أمر محفز لنا وأنا أطلب منهم أن يواصلوا على هذا النحو والباقي علينا في الميدان.
————————————————————
عمران وسعيدي يستأجران شقتين
استأجر المهاجم عمران فارس شقة بحي العقيد لطفي شرق مدينة وهران، حيث رفض الإقامة في فندق "الرئيس" الذي تقيم فيه بقية عناصر التشكيلة التي تقطن خارج مدينة وهران فدفع 50 من المائة من مستحقات اكتراء الشقة وإدارة الرئيس يوسف جباري تكفلت بالبقية، وقد سار الظهير الأيمن سعيدي إلياس على نهج عمران واستأجر شقة هو الآخر.
——————————————————————
حدو مولاي يبدي تفاؤله بمستقبل المولودية وينفي تصريحات مناجير "لازمو"
فتح المناجير العام لمولودية وهران حدو مولاي قلبه ل "الهداف" عندما تحدث عن كل ما يخص الفريق ونظرته إلى مستقبله خلال الموسم الكروي الجديد، حيث أبدى اللاعب الدولي السابق تفاؤلا كبيرا بمسيرته، بالمقابل أبدى استياءه من تصريحات مناجير الفريق الجار جمعية وهران هواري بن عمار، فبعدما أكد بأنه وراء عدم السماح لتشكيلة المدرب مواسة بالتدرب بملعب زبانة، نفى اللاعب الدولي السابق ذلك نفيا قاطعا.
حدو مولاي: "الفوز على الشلف كان منطقيا"
استهل اللاعب الدولي السابق حديثه بالعودة إلى مباراة جولة الافتتاح أمام جمعية الشلف والتي حققت فيها المولودية الأهم بفوزها بالنقاط الثلاث، وهو الفوز الذي اعتبره حدو مولاي منطقيا، وقال: "الفوز على الشلف كان منطقيا كونه جاء بالنتيجة والأداء، وذلك بعدما سيطرنا على مجريات المباراة وكنا أحسن من المنافس، كما أن الروح كانت حاضرة عند اللاعبين وهو ما صنع الفارق لصالح المولودية".
"المردود المقدم ذكرني بأمجاد المولودية"
حدو مولاي وفي سياق حديثه أثنى كثيرا على اللاعبين الذين أرجع إليهم الفضل في تحقيق الفوز، حيث قال: "الفوز على الشلف يرجع بالدرجة الأولى إلى اللاعبين الذين كانوا رجالا وقدموا ما عليهم وكانت رغبتهم في الفوز كبيرة، بكل صراحة الأداء الذي شاهدته أمام الشلف ذكرني بأمجاد المولودية وجعلني أتفاءل كثيرا بتعداد هذا الموسم وقدرته على إعادة الهيبة والاعتبار إلى الفريق".
"المباراة سارت في روح رياضية والشلفاوة حظوا بأحسن استقبال"
كما أبى المدافع الأيسر السابق للمولودية إلا أن يتوقف عند مباراة الشلف عندما أكد بأنها سارت في روح رياضية عالية بين اللاعبين، كما أن وفد الجمعية حظي بأحسن استقبال، وقال في هذا السياق: "المباراة سارت في روح رياضية والشلفاوة وعلى رأسهم مدوار حظوا بأحسن استقبال منذ وصولهم إلى غرف تغيير الملابس، حيث حرصنا على توفير كل ظروف الراحة لهم ونجحنا في ذلك".
"نستنكر حادثة الاعتداء على الحافلة"
حدو تحدث أيضا عن حادثة الاعتداء على حافلة جمعية الشلف بعد نهاية المباراة، حيث أكد بأن إدارة المولودية والأنصار يستنكرون هذه الحادثة، وقال: "نستنكر حادثة الاعتداء على حافلة جمعية الشلف ومن قام بها لا يمثل إلا نفسه لأن الأنصار الحقيقيين للمولودية كانوا في الملعب وتحلوا بروح رياضية عالية سواء قبل المباراة أو أثناءها وحتى بعد نهايتها، بالمناسبة أجدد بإسم الإدارة اعتذاري للشلفاوة على هذا الفعل المعزول".
"نأمل أن تؤجل مباراة سطيف حتى تتمكن التشكيلة من الاسترجاع"
بعدها، تطرق المناجير العام لبرمجة المباراة المتأخرة أمام وفاق سطيف يوم الجمعة 6 سبتمبر، حيث أوضح بأن الإدارة تأمل في أن تقوم الرابطة بتأجيل المباراة ب 24 ساعة على الأقل حتى تتمكن التشكيلة من الاسترجاع، وقال في هذا السياق: "نأمل في أن تؤجل مباراة سطيف من الجمعة إلى السبت على الأقل حتى تتمكن التشكيلة من الاسترجاع كونها ستلعب يوم الثلاثاء أمام مولودية الجزائر وستشد الرحال نحو سطيف للعب يوم الجمعة وهو ما قد يعرض اللاعبين للتعب، نتمنى أن تتفهم الرابطة المحترفة هذا".
"تصريحات بن عمار تحمل الكثير من المغالطات"
من جهة أخرى، اعتبر حدو مولاي بأن تصريحات المناجير العام للجمعية بن عمار غير صحيحة وتحمل الكثير من المغالطات للرأي العام وأنصار الجمعية على وجه الخصوص، حيث قال: "ما جاء من تصريحات منسوبة لمناجير لازمو بن عمار يحمل الكثير من المغالطات غير الصحيحة على الإطلاق، لأنني لم أعترض إطلاقا على تدرب تشكيلة لازمو في ملعب زبانة".
"سمحنا لهم بالتدرب الأربعاء والخميس"
اللاعب الدولي السابق وفي سياق حديثه قال: "ما قاله بن عمار بأنني رفضت السماح للجمعية بالتدرب في زبانة غير صحيح لأن الحقيقة هي أننا سمحنا لهم بالتدرب صبيحة الأربعاء ومنحناهم حصة تدريبية عشية الخميس بعكس ما قاله بن عمار".
"رفضوا التدرب مساء فاقترحنا عليهم ابتداء من التاسعة صباحا"
مناجير "الحمراوة" وفي سياق حديثه أبى إلا أن يقدم توضيحات أكثر عندما قال: "بعدما منحناهم حصة تدريبية عشية الخميس رفضوا التدرب بحجة أن المدرب مواسة يريد إجراء حصة صباحا، فاقترحنا عليهم التدرب ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بحكم أن المدرب سوليناس برمج حصة تدريبية على الساعة العاشرة حتى يسمح للاعبين بالمغادرة، لكنهم رفضوا وأعتقد بأن هذه ليست مشكلتي".
"ما قمت به ما هو إلا بمثابة احترام لبرنامج سوليناس"
كما أكد بأن ما قام به ما هو إلا احترام للبرنامج المسطر من طرف المدرب الإيطالي "سوليناس" منذ 15 يوما، حيث قال: "أنا لم أقم سوى باحترام برنامج المدرب سوليناس الذي برمج حصة تدريبية صبيحة الخميس ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، وليكن في العلم بأننا وضعنا هذا البرنامج للقائمين على تسيير ملعب زبانة منذ 15 يوما".
"الجمعية فريق كبير وأكن لها كل التقدير والاحترام"
حدو مولاي أوضح في سياق حديثه بأنه يكن كل التقدير والاحترام لجمعية وهران وأنصارها، حيث قال: "الجمعية فريق كبير وعريق وأنا شخصيا أكن لها كل التقدير والاحترام ولا يمكنني بأي حال من الأحوال أن أسيء لها، خاصة وأن أخلاقي وتربيتي لا تسمح لي القيام بمثل هذه التصرفات سواء تجاه جمعية وهران أو أي فريق آخر".
"لا يمكن لأي شخص أن يفسد العلاقة بين المولودية والجمعية"
وأكد المناجير العام بأن العلاقة بين الفريقين الجارين أكبر من أن يفسدها أي شخص، وقال في هذا السياق: "لا يمكن لأي شخص مهما كان أن يفسد العلاقة بين المولودية والجمعية والتي هي أكبر بكثير من أن تتم زعزعتها، خاصة إذا تعلق الأمر بأشخاص لا علاقة لهم بكرة القدم لا من بعيد ولا من قريب، وبالمناسبة أتمنى أن تنجح الجمعية في تحقيق الصعود هذا الموسم لأن مكانتها الحقيقية في الرابطة الأولى".
"هدفنا إنهاء الموسم في مرتبة مشرفة"
في رده على سؤال يتعلق بأهداف المولودية خلال الموسم الكروي الجديد، قال حدو مولاي: "هدفنا هو إنهاء الموسم في مرتبة مشرفة واللي يجي زيادة مرحبا بيه، فالمولودية لعبت خلال المواسم الفارطة على تفادي السقوط وكل ما يمكنني أن أعد به الحمراوة بأن تلك المعاناة لن تتكرر هذا الموسم وظهور المولودية سيكون مشرفا وقاعدة اللعب على الطيحة انتهت".
"إذا ابتعدت التشكيلة عن المشاكل فستقدم موسما مميزا"
كما توقف عند نقطة مهمة عندما أوضح بأنه وفي حال ابتعاد التشكيلة عن المشاكل و"التخلاط" الذي كانت عرضة له خلال المواسم الفارطة، فإنها ستقدم موسما مميزا، وقال: "الأمر الوحيد الذي أنا متأكد منه هو أنه في حال ما إذا توفرت كل الظروف الملائمة للتشكيلة وابتعدت عن المشاكل والتخلاط وكان الاستقرار سواء الإداري أو الفني حاضرا، فإن مولودية وهران ستقدم موسما مميزا وستكون مفاجأة البطولة وذلك بالنظر للتركيبة البشرية للفريق".
"الإدارة مستعدة دائما لتوفير كل شروط النجاح"
بالمقابل، أوضح بأن الإدارة تسعى دائما لتوفير كل شروط النجاح للتشكيلة حتى يحقق الفريق النتائج الإيجابية، وقال في هذا السياق: "الإدارة مستعدة دائما لتوفير كل شروط النجاح للتشكيلة والدليل إقدامنا على تسديد منحة الفوز على الشلف 48 ساعة بعد المباراة، وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على مدى حرصنا على أن نوفر المناخ الملائم للتشكيلة لتحصد المزيد من النتائج الإيجابية".
"الحمراوة هم رأس مال المولودية ونتمنى أن يتواصل دعمهم"
وفي ختام حديثه، أبى مناجير المولودية إلا أن يوجه رسالة لأنصار الفريق الذين أثنى كثيرا عليهم وعلى وقفتهم بجانب التشكيلة في مباراة الشلف، وقال: "الحمراوة هم رأس مال المولودية وكل ما أتمناه أن يتواصل دعمهم اللامشروط للتشكيلة مثلما كان عليه الحال في مباراة الشلف حين كانت مساهمتهم في تحقيق الفوز كبيرة".




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مولودية وهران الإدارة تطالب بتأجيل مباراة سطيف وتريد الاحتفاظ ب "داڤولو" للقاء "العميد"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عـــــــــائـلة تـــــــابــــلاط :: الفئة الخــاصة بالرياضـــــة ::  كرة القدم الجزائرية-
انتقل الى:  
....................
اخر الاخبار الوطنية
جميع حقوق منتديات عائلة تابلاط محفوظة
 جميع الحقوق محفوظة لـ{منتديات عائلة تابلاط} ®
حقوق الطبع والنشر © 2010 - 2011

جميع ما يكتب في المنتدى يعبر عن وجهة نظر الكاتب شخصيا ولا يمثل رأي منتديات عائلة تابلاط ولا القائمين عليه أو اهدافهم أو توجهاتهم
الترحيـب و التواصل مع الاعضاء|التهانـي والتبريكات|الدعاء للمرضى و التعازي و المواساة|تابلاط للاخبار اليومية+مواقع للصحف الجزائرية |ملتـقـى عائلة تابلاط|كل ما يخص مدينة تابلاط|تاريخ و ثقافة الـجزائـر|شخصيات جزائرية هامة|خصوصيات ادم|خصوصيات حواء|الـطفـل و الـطــفولـة|مطبخ المنتدى|الاثات و الديكور|الاناقة والجمال|نصائح و تجارب منزلية|طبيب عائلة تابلاط|تطوير الذات|الحورات و النقاشات الهامة والجادة |العلوم و المعلومات العامة|فلسطين الحبيبة|البـيـئة والطبيعة و عالم الحيوانات| شخصيات عربية و عالمية |القصص و الرويات المتنوعة |حدث في مثل هذا اليوم| الأعياد والمناسبات|السيارات والشاحنات و الدرجات|الأمثال و الحكم و الأقوال|تابلاط الافـكار و المواهـب|أشعاري و خواطري|منتدى الشريعة و الحيـاة|خيمة شهر رمضان|دليلك في الحج و العمرة|التاريخ و الحضارة الاسلامية|تـابلاط الدردشة و الفرفشة|تابلاط نكت*نكت|المسابقـات و الالغـاز|السيـاحة بكل انواعها| صـور*صـور|كرة القدم الجزائرية|كرة القدم العالمية|رياضات متنوعة|بحوث مدرسية|المحاضرات و البحوث الجامعية|معلومات و اخبار|جامعية التعليم و الدراسة بالمراسلة|السنة الاولى ثانوي|السنة الثانية ثانوي|بكالوريــا2011|السنة الاولى متوسط|السنة الثانية متوسط|السنة الثالثة متوسط|السنة الرابعة متوسط (bem)|مواقـع مفيــدة و اخرى مسلية|بـرامج الهـاتف|برامج الكمبيوتر و الانترنات|الالعاب الالكترونية|استقبال القنوات +أنظمة التشفير التلفزيونية|التقنيات المتقدمة |قسم الاعلانات الادارية للاعضاء| معلومات موقع منتديات عائلة تابلاط|السيرة العطرة و قصص الانبياء|الاعجاز العلمي في القران و السنة|
وقف لله
تــنــويـة : أبـريء ذمتي أنا صـاحـب ومـؤسس منتديات عائلة تابلاط أمام الله ان حـصـل تعارف أو صداقات غير شرعية بين الأعضاء داخل المنتدى
منتديات عائلة تابلاط لا يهدف الى الربح أو التجارة بأي شكل من الاشكال
المنتدى وقف لله تعالى لي و لوالدي و لجميع الأعضاء والمسلمين و المسلمات الأحياء منهم والأموات
-
اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ عِلْمًا نَافِعًا وَرِزْقًا طَيِّبًا وَعَمَلا مُتَقَبَّلا-