منتديات عـــــــــائـلة تـــــــابــــلاط
. .
بقلوب ملؤها المحبة


وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة
منتديات عائلة تابلاط



عائلــ الاخلاق الصدق الصبر العدل العفو الرفق التعاون الحلم الامانة الاخوة العمل الامل المشورة التواضع ــة تابــلاط
 
الرئيسيةبحـثعائلة تابلاطس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس المنتدى

avatar


الجنس : ذكر
العـمـل : الحمد لله
هوايتي المفضلة : الانترنات و الرياضة
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الأربعاء 7 أبريل 2010 - 0:27

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الحمد لله و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين أما بعد : مرحبا بالجميع من ادرايين و مشرفين و أعضاء و زوار منتديات عائلة تابلاط.

كلمة المنتدى
إخواني
وأخواتي الكرام في منتديات عائلة تابلاط ، هذا المنتدى وما يطرح فيه هو مسؤولية نتحملها ليس فقط أمام الزوار ولكن أمام الله ـ سبحانه وتعالى ـفكل كلمة أو سلوك سيِّء يصدر سيعلق في رقبة صاحبه أولا ثمّ في رقبة هذا المنتدى والمسؤولين عنه وكذلك في رقبة من يكتب ويشارك فيه ؛ فاتقوا الله ـ
تعالى
ـ في كل ما تكتبون وتطرحون من مواضيع ومشاركات ولتعلموا أن رب كلمة من سخطالله لا نلقي لها بالا ؛ قد تسقطنا في نار جهنم ، ولرب كلمة من رضوان الله لا نلقي لها بالا قد ترفعنا لجنة الفردوس درجات سنكون جداَ شاكرين لكلمن يقوم بإبلاغ إدارة أو مشرفي هذا المنتدى عن أي موضوع أو
مشاركة أو عضو مخالف لما ذكر , بارك الله فيكم جميعا وتذكر قول الله تعالى ((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد((..


وهذه النقاط التي نرجو من كل عضو أو عضوة التقيد بها في منتديات عائلة تابلاط


أولاً:- بخصوص المسميات
- يُمنع التسجيل بمسمى غير لائق دينياً أو غير لائق أخلاقيا.
- يمنع التسجيل برقم الهاتف أو الايمايل كامل.
- يمنع التسجيل باسم منتدى اخر (يعتبر اشهار بطريقة غير مباشرة)



ثانيا :- بخصوص المنتدى
- منتديات عائلة تابلاط منتدى خيري شخصي لا ينتمي لأي جمعية أو جهة أو حزب أو مؤسسة........الخ.
- المنتدى غير مسئول عن المواضيع والمرفقات المدرجة من قبل الأعضاء.
- المنتدى وضع للفائدة والتعلم ويمنع استغلاله في غير ما وضع له.
-لكل قسم قوانين خاصة به يرجى الاطلاع عليها والالتزام بها.



ثالثا :- بخصوص المشاركات
- الهدف من إنشاء المنتدى هو نشر العلم و الخير و إفادة الغير فعمل على هذا الهدف و الأساس و جزاك الله كل خير.
- يُمنع منعا باتا كتابة موضوع يحمل إساءة مباشرة أو غير مباشرة للدين الإسلامي أو للقرآن أو للنبي عليه الصلاة والسلام .
- يُمنع منعاً باتاً الإساءة للأعضاء بشكل مباشر أو غير مباشر.. و يجب على العضو احترام جميع أعضاء المنتدى.
- يُمنع منعاً باتاً عرض أو الاستفسار عن برامج الهكر و التخريب و الاختراق و البرامج التي تلحق الضرر بالآخرين .
- يُمنع نشر المواضيع التنصيرية ، الطائفية، التكفيرية، العرقية ,العنصرية والمواضيع السياسية بشكل عام ..
- يمنع استخدام ملفات الأغاني في المنتدى ويسمح بالملفات الصوتية الإسلامية والمحضرات الدينية والأناشيد فقط.
- عبر عن رأيك بصورة مهذبه وحاول التصرف بطريقة لبقة وسليمة.
- يجب اختيار العنوان المناسب لمحتوى المواضيع .
- يُمنع منعاً باتاً حذف أي موضوع في المنتدى إلا بعد موافقة الإدارة و لا يحق لأي عضو أن يطلب حذف مشاركاته.
بمعنى أن العضو الذي قام بالتسجيل في المنتدى بمحض إرادته و تطوع بإضافة
معلومة أو برنامج أو شرح لمساعدة إخوانه بخبرة أنعم الله بها عليه .. ليس
من حقه أن يطلب حذفها..
-عند إضافة ملف أو برنامج أو رابط لموقع أو ما شابه.. يتحمل العضو المسؤولية الكاملة عن محتوى هذا الملف أو الموقع .
وللعلــم.. فإن المنتدى و إدارة المنتدى غير مسؤولة عن أي خدمة يقدمها الأعضاء سواء حققت الهدف المنشود منها أم لا..
- يمنع منعاً باتاً إضافة الايميل أو رقم الهاتف أو السكايب أو ...في المعلومات الشخصية أو في المشاركات و في الدردشة كذلك.
- ممنوع الإشهار للمنتديات الأخرى .
- يمنع وضع صور النساء و الفنانات و الفنانين و أي شيء يخص الغناء و المغنيين.
- يراعى عند النقاش عدم المساس بالديـن أيا كان والوطن و بالأشخاص، على
المرء إبداء رأيه و احترام رأي الآخرين و عدم إجبارهم على تغييره
- قبل وضع المواضيع تأكد انك في القسم المخصص لموضوعك لكي يكون المنتدى أكثر تنظيما وتأكد أيضا أن الموضوع غير مكرر
- يرجي من الأعضاء عدم إحراج الإدارة بطلب الإشراف لأنها هي من تضع
المشرفين، وهذا يكون بعد اتفاق الطاقم الإداري مع المشرفين و المشرفات.
- يمنع بأي شكل من الأشكال الاعتراض على أي قانون من " وثيقة المنتدى "


رابعا:- بخصوص تواقيع الأعضاء و الصور الشخصية:
- يُمنع منعاً باتاً إضافة صورة أو مقولة أو شعر منافي للدين و الأخلاق.
- يُمنع منعاً باتاً إضافة صور نسائية للتوقيع و الصور الشخصية (فوق 10 سنوات). .
- يُمنع وضع صور كبيرة تشوه تنسيق الصفحات في المنتدى..
- يمنع منعاً باتاً إضافة الايميل أو رقم الهاتف داخل التوقيع أو على صورة الشخصية .
- من يخالف هذه الشروط سيتم تعديل أو حذف توقيعه دون الرجوع إليه .


خامسا ً:- بخصوص الرسائل الخاصة
- الرسائل الخاصة غير مسموح بها في منتديات عائلة تابلاط من أراد التواصل مع الأعضاء توجد خاصية الدردشة.



سادسا : خاصية الدردشة :
- لكل شيء في الوجود قانونه وفن التعامل معه لذلك إن للعلبة الدردشة قوانينها وشروطها الخاصة بها وفن التعامل معها
لأنها تعد ملتقى تواجد الأعضاء والتعارف يبعضهم وهي موضع لإخاء وتبادل
الرأي وللحوار والنقاش ....الخ. ونحن بدورنا صغنا قوانينها الخاصة وأتمنى
من جميع الأعضاء الالتزام بالمكتوب فيها، تعرف على القانون الخاص بها
http://tablat.ahladalil.com/t6095-topic

ملاحظة هامة جدااا: أي عضو غير نشيط في المنتدى ويستعمل المنتدى للشات فقط يتم حرمانه من علبة الدردشة


** كيف تبلغ الادارة عن المخالفات **
- في حال وجود موضوع مخالف لشروط و قوانين المنتدى بإمكانك التبليغ عن المخالفات في قسم الاسـتفسـارات*الاقتراحات* الشكــاوي
ليتم التعامل معها من قبل فريق العمل ، ويجب الاكتفاء بذلك وعدم المشاركة
إطلاقا في الموضوع ، وللإدارة كامل الحق بإنذار أو تنبيه من يشارك بمشاركة
مخالفة أخرى في نفس الموضوع ..


ملاحظة : يحق لإدارة المنتدى تعديل هذه القوانين متى أرادت ذلك


المنتدى الناجح يكون ناجح بأعضائه وهذا بالمواضيع المتميزة و الشيقة التي
تجلب الأعضاء و الزوار إلينا ، وبالمواضيع الهادفة التي تكون لها مصداقية
نكون الأفضل و الأحسن والكرة في ملعبكم.



ادارة منتديات عائلة تابلاط








اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله و آجله ما علمنا منه و ما لم نعلم
ونعوذ بك من الشر كله عاجله و آجله ما علمنا و ما لم نعلم
ونسألك الجنة وما قرب اليها من قول أو عمل
و نعوذ بك من النار و ما قرب اليها من قول اوعمل يا رب العالمين



المنتدى وقف لله تعالى ، ساهم معنا في نشر العلم النافع ، نطلب من الاعضاء من رأى أي تجاوز أو مخالفة ان يتصل بالادارة





عدل سابقا من قبل فارس المنتدى في الجمعة 10 يونيو 2011 - 19:03 عدل 16 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elamir

avatar


الجنس : ذكر
هوايتي المفضلة : التصوير
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الأربعاء 7 أبريل 2010 - 21:03

شكرا على التوضحات ونرجوا من جميع الاعضاء احترام هذه البنود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس المنتدى

avatar


الجنس : ذكر
العـمـل : الحمد لله
هوايتي المفضلة : الانترنات و الرياضة
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الخميس 8 أبريل 2010 - 14:50

ان شاء الله يا مشرفنا العام





اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله و آجله ما علمنا منه و ما لم نعلم
ونعوذ بك من الشر كله عاجله و آجله ما علمنا و ما لم نعلم
ونسألك الجنة وما قرب اليها من قول أو عمل
و نعوذ بك من النار و ما قرب اليها من قول اوعمل يا رب العالمين



المنتدى وقف لله تعالى ، ساهم معنا في نشر العلم النافع ، نطلب من الاعضاء من رأى أي تجاوز أو مخالفة ان يتصل بالادارة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DIMAZ

avatar


الجنس : ذكر
وسام : وسام العضو

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الخميس 8 أبريل 2010 - 15:48

شكرا على الترحيب و قوانين المنتدى رائعة ان شاء الله كل واحد يطبقها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طموحي _ القمة

avatar


الجنس : انثى
العـمـل : طالبة
هوايتي المفضلة : طمــ بــلآ حــدود ــوح
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط :

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الخميس 8 أبريل 2010 - 17:40

شكرا على التوضيح
ان شاء الله نطبقهاوكل عضو يطبقها
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس المنتدى

avatar


الجنس : ذكر
العـمـل : الحمد لله
هوايتي المفضلة : الانترنات و الرياضة
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الخميس 8 أبريل 2010 - 19:10

ان شاء الله يا اعضاء هكذا فرحتوني
واصلوا التميز معنا في المنتدى




اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله و آجله ما علمنا منه و ما لم نعلم
ونعوذ بك من الشر كله عاجله و آجله ما علمنا و ما لم نعلم
ونسألك الجنة وما قرب اليها من قول أو عمل
و نعوذ بك من النار و ما قرب اليها من قول اوعمل يا رب العالمين



المنتدى وقف لله تعالى ، ساهم معنا في نشر العلم النافع ، نطلب من الاعضاء من رأى أي تجاوز أو مخالفة ان يتصل بالادارة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fouzii

avatar


الجنس : ذكر
العـمـل : طالب
هوايتي المفضلة : الحمد الله
وسام : وسام العضو

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الأحد 11 أبريل 2010 - 20:39

انشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
king.love.1

avatar


الجنس : ذكر
العـمـل : ثانوية تابلاط المختلطة مصلحة الاقتصاد
هوايتي المفضلة : مدمن نت
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط :

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الأحد 11 أبريل 2010 - 22:46

انا شاء الله شعار المنتدى يتحقق اخوة دائما او كالمثل الذي يقول الكل للواحد و الواحد للكل مرحبا بالجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس المنتدى

avatar


الجنس : ذكر
العـمـل : الحمد لله
هوايتي المفضلة : الانترنات و الرياضة
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الأحد 11 أبريل 2010 - 23:03

ان شاء الله الجميع يكونوا في المستوى المطلوب
بارك الله فيكم




اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله و آجله ما علمنا منه و ما لم نعلم
ونعوذ بك من الشر كله عاجله و آجله ما علمنا و ما لم نعلم
ونسألك الجنة وما قرب اليها من قول أو عمل
و نعوذ بك من النار و ما قرب اليها من قول اوعمل يا رب العالمين



المنتدى وقف لله تعالى ، ساهم معنا في نشر العلم النافع ، نطلب من الاعضاء من رأى أي تجاوز أو مخالفة ان يتصل بالادارة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
messou

avatar


وسام : وسام العضو

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الإثنين 26 أبريل 2010 - 19:51

ألف شكر أخي فارس على الملاحضات
إن شاء الله نعملو بيها
أتمنى التوفيق للمنتدى والمزيد من التطور.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس المنتدى

avatar


الجنس : ذكر
العـمـل : الحمد لله
هوايتي المفضلة : الانترنات و الرياضة
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الأربعاء 28 أبريل 2010 - 1:08

شكرا اختي ميسو
وكيما قلنا ان شاء الله ميكونش مصدمات مع الاعضاء فيما يخص القانون العام للمنتدى
ونحن هنا لخدمة بعضنا البعض و رانا كااااااامل خوا

تقلبي تحياتي




اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله و آجله ما علمنا منه و ما لم نعلم
ونعوذ بك من الشر كله عاجله و آجله ما علمنا و ما لم نعلم
ونسألك الجنة وما قرب اليها من قول أو عمل
و نعوذ بك من النار و ما قرب اليها من قول اوعمل يا رب العالمين



المنتدى وقف لله تعالى ، ساهم معنا في نشر العلم النافع ، نطلب من الاعضاء من رأى أي تجاوز أو مخالفة ان يتصل بالادارة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أريج الحياة

avatar


الجنس : انثى
العـمـل : الدراسة
هوايتي المفضلة : ركوب الخيل , النت , العزف على البيانو
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الثلاثاء 4 مايو 2010 - 2:10

ما تكلش هم ، ان شاء الله نكونوا في المستوى و ما نخيبوش ضنك أ خي فارس ، كل شيء تمام ان شاء الله ، اتمنى قبول ردي و مروري .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس المنتدى

avatar


الجنس : ذكر
العـمـل : الحمد لله
هوايتي المفضلة : الانترنات و الرياضة
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الثلاثاء 4 مايو 2010 - 13:43

ان شاء الله اريج الحياة الكل يكون في المستوى و حتى هذي الساعة الكل ما شاء الله عليه راهو قايم بالواجب نتاعو
مزيدا من العمل و ربي يوفق الجميع

تقبلي تحياتي




اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله و آجله ما علمنا منه و ما لم نعلم
ونعوذ بك من الشر كله عاجله و آجله ما علمنا و ما لم نعلم
ونسألك الجنة وما قرب اليها من قول أو عمل
و نعوذ بك من النار و ما قرب اليها من قول اوعمل يا رب العالمين



المنتدى وقف لله تعالى ، ساهم معنا في نشر العلم النافع ، نطلب من الاعضاء من رأى أي تجاوز أو مخالفة ان يتصل بالادارة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أريج الحياة

avatar


الجنس : انثى
العـمـل : الدراسة
هوايتي المفضلة : ركوب الخيل , النت , العزف على البيانو
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الثلاثاء 4 مايو 2010 - 14:29

ان شاء الله النجاح و التوفيق .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلسم القلب

avatar


الجنس : انثى
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الثلاثاء 4 مايو 2010 - 17:54

ان شاء الله ناخذوهم بعين الاعتبار و ما يكون الا واش تحب فارس , المنتدى باذن الله يكون في القمة ان شاء الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس المنتدى

avatar


الجنس : ذكر
العـمـل : الحمد لله
هوايتي المفضلة : الانترنات و الرياضة
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الأربعاء 5 مايو 2010 - 0:42

وهذا ما نسعى اليه وان شاء الله الكل يكون في مستوى
وهذا كله يرجع الى الاعضاء الغاليين علينا




اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله و آجله ما علمنا منه و ما لم نعلم
ونعوذ بك من الشر كله عاجله و آجله ما علمنا و ما لم نعلم
ونسألك الجنة وما قرب اليها من قول أو عمل
و نعوذ بك من النار و ما قرب اليها من قول اوعمل يا رب العالمين



المنتدى وقف لله تعالى ، ساهم معنا في نشر العلم النافع ، نطلب من الاعضاء من رأى أي تجاوز أو مخالفة ان يتصل بالادارة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jarosik

avatar


الجنس : ذكر
العـمـل : قانون وبرمجيات
هوايتي المفضلة : الكشافة - السفريات - الإكتشاف
وسام : http://www.sh3b-3bas.com/vb/awards/14.gif
منتديات عائلة تابلاط :

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الإثنين 10 مايو 2010 - 18:01




اللّهم أَحسِن عاقِبتَنا في الأُمورِكُلها
و أجِرْنا من خِزيِ الدنيا وعذابِ الآخرة
يا حنَّان .. يا منَّان .. يا ذا الجلال و الاكرام

واجعَل لنا نورا مِن نورِكَ فَأَنتَ نورُ السّماواتِ وَالأرضِ
يا ربَّ العالمين
يا أَرحَمَ الرَّاحِمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
di maria

avatar


الجنس : ذكر
العـمـل : طالب
هوايتي المفضلة : الرياضة والغناء والانترنت
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الإثنين 21 يونيو 2010 - 22:58

thanksssssssssssssssss
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس المنتدى

avatar


الجنس : ذكر
العـمـل : الحمد لله
هوايتي المفضلة : الانترنات و الرياضة
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الإثنين 21 يونيو 2010 - 23:00

العفو اخي و مرحب بك في المنتدى




اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله و آجله ما علمنا منه و ما لم نعلم
ونعوذ بك من الشر كله عاجله و آجله ما علمنا و ما لم نعلم
ونسألك الجنة وما قرب اليها من قول أو عمل
و نعوذ بك من النار و ما قرب اليها من قول اوعمل يا رب العالمين



المنتدى وقف لله تعالى ، ساهم معنا في نشر العلم النافع ، نطلب من الاعضاء من رأى أي تجاوز أو مخالفة ان يتصل بالادارة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس المنتدى

avatar


الجنس : ذكر
العـمـل : الحمد لله
هوايتي المفضلة : الانترنات و الرياضة
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    السبت 10 يوليو 2010 - 21:34

حاضر اخي مصطفى لقد ذلك




اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله و آجله ما علمنا منه و ما لم نعلم
ونعوذ بك من الشر كله عاجله و آجله ما علمنا و ما لم نعلم
ونسألك الجنة وما قرب اليها من قول أو عمل
و نعوذ بك من النار و ما قرب اليها من قول اوعمل يا رب العالمين



المنتدى وقف لله تعالى ، ساهم معنا في نشر العلم النافع ، نطلب من الاعضاء من رأى أي تجاوز أو مخالفة ان يتصل بالادارة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدوباصة




وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الخميس 22 يوليو 2010 - 14:21

قوانين رائعة و محترمة
ارجوا ان اكون في المستوى المطلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القلب النابض




وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الأحد 1 أغسطس 2010 - 11:11

قانون محترم و جميل ان شاء الله نكونو فالمستوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحنين

avatar


الجنس : انثى
العـمـل : Etudiante
هوايتي المفضلة : Net + lecture + photographie + cuisine
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الأربعاء 1 سبتمبر 2010 - 15:51


قوانين محترمة و في مستوى اي ذهن ...

لا تتطلب مجهودا و ان شاء الله يكون المنتدى

في أفضل أحواله ... بارك الله فيك فارس على

التوضيح ... و كلنا في المنتدى اخوة ...


ساهل بزااااااااااااف تحسدوني، ساهل بزاااااااااف تعاندوني، اما صعيب بزااااااااااف توصلولي





هــمــ الحنين ــس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرق الساطع

avatar


الجنس : ذكر
العـمـل : بطال
هوايتي المفضلة : المطالعة
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الأربعاء 1 سبتمبر 2010 - 16:15

ان شاء الله الجميع يلتزم بالقانون العام لانه واضح
قوانين رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رتاج

avatar


الجنس : انثى
العـمـل : طالبة
هوايتي المفضلة : الموسيقة الرسم النات
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الأربعاء 1 سبتمبر 2010 - 16:20

شكرا على القوانين فارس




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحنين

avatar


الجنس : انثى
العـمـل : Etudiante
هوايتي المفضلة : Net + lecture + photographie + cuisine
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الأربعاء 1 سبتمبر 2010 - 16:21


ان شاء الله الكل يطبقها ...

هي صح رائعة و سهلة ...


ساهل بزااااااااااااف تحسدوني، ساهل بزاااااااااف تعاندوني، اما صعيب بزااااااااااف توصلولي





هــمــ الحنين ــس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليبيا

avatar


الجنس : انثى
العـمـل : طالبة
هوايتي المفضلة : السباحة المطالعة
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الأربعاء 6 أكتوبر 2010 - 19:14

مشكور على القوانين التي ستعود بالفائدة اكيد للمنتدى و ان شاء الله نطبقها بحزافيرها :دعاء0:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس المنتدى

avatar


الجنس : ذكر
العـمـل : الحمد لله
هوايتي المفضلة : الانترنات و الرياضة
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الأربعاء 6 أكتوبر 2010 - 19:20

ان شاء الله اختي و هذا ما نتمناه نحن طاقم الاداري للمنتدى
وهذا اكيد سيكون في صالح البلاد و العباد

تقبلي تحياتي الخالصة




اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله و آجله ما علمنا منه و ما لم نعلم
ونعوذ بك من الشر كله عاجله و آجله ما علمنا و ما لم نعلم
ونسألك الجنة وما قرب اليها من قول أو عمل
و نعوذ بك من النار و ما قرب اليها من قول اوعمل يا رب العالمين



المنتدى وقف لله تعالى ، ساهم معنا في نشر العلم النافع ، نطلب من الاعضاء من رأى أي تجاوز أو مخالفة ان يتصل بالادارة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليبيا

avatar


الجنس : انثى
العـمـل : طالبة
هوايتي المفضلة : السباحة المطالعة
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الأربعاء 6 أكتوبر 2010 - 19:47

لا شكر على واجب هذا واجبنا اتجاه المنتدى شكر و تقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحمامة البيضاء

avatar


الجنس : انثى
العـمـل : طالبة
هوايتي المفضلة : السباحة
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الخميس 7 أكتوبر 2010 - 21:39

انل عضوة جديدة ايمكن ان يطلعني احد عن كيفية جعل صورة تحت اسمي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العصفورة




الجنس : انثى
العـمـل : طالبة الثانية ثانوي
هوايتي المفضلة : الانترنت
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الأحد 10 أكتوبر 2010 - 0:24

ستعمل العصفورة ما في وسعها من اجل ازدهار منتدى تابلاط ولن تخرق قوانين المنتدى انشاء الله مع التحية مع التحية


:طائر: :طائر: :طائر: :طائر: :طائر: :طائر:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sawsan

avatar


الجنس : انثى
العـمـل : طالبة
هوايتي المفضلة : الدردشة و الانترنت
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    السبت 16 أكتوبر 2010 - 17:29

شكرااااااا على التوضيحات يا فارس







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KiNg

avatar


الجنس : ذكر
العـمـل : /
هوايتي المفضلة : بلاي شتيشن
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    السبت 16 أكتوبر 2010 - 17:58

طلباتك اوامر





الشهيد العربي بن مهيدي

اننا سننتصر لأنّنا نمثّل قوة المستقبل الزّاهر، و أنتم ستهزمون لأنّكم تريدون وقف عجلة التاريخ الذي سيسحقكم... لأنكم تريدون التشبث بماض استعماري متعفّن حكم عليه العصر بالزّوال، و لئن متّ فانّ هناك آلاف الجزائريين سيأتون بعدي لمواصلة الكفاح من أجل عقيدتنا و وطننا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس المنتدى

avatar


الجنس : ذكر
العـمـل : الحمد لله
هوايتي المفضلة : الانترنات و الرياضة
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الأحد 17 أكتوبر 2010 - 13:28

بارك الله فيكم و كم يسعدنا ان نطبق القوانين




اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله و آجله ما علمنا منه و ما لم نعلم
ونعوذ بك من الشر كله عاجله و آجله ما علمنا و ما لم نعلم
ونسألك الجنة وما قرب اليها من قول أو عمل
و نعوذ بك من النار و ما قرب اليها من قول اوعمل يا رب العالمين



المنتدى وقف لله تعالى ، ساهم معنا في نشر العلم النافع ، نطلب من الاعضاء من رأى أي تجاوز أو مخالفة ان يتصل بالادارة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحنين

avatar


الجنس : انثى
العـمـل : Etudiante
هوايتي المفضلة : Net + lecture + photographie + cuisine
وسام : وسام العضو
منتديات عائلة تابلاط : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط    الأربعاء 17 نوفمبر 2010 - 20:27



بارك الله فيك فارس على القوانين و اضيف قانون بالاضافة الى

القوانين الأخرى و ان شاء الله نطبقه شأنه شأن باقي القوانين :


http://tablat.ahladalil.com/montada-f38/topic-t5444.htm#28647


ساهل بزااااااااااااف تحسدوني، ساهل بزاااااااااف تعاندوني، اما صعيب بزااااااااااف توصلولي





هــمــ الحنين ــس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القانون العام لمنتديات عائلة تابلاط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عـــــــــائـلة تـــــــابــــلاط :: فئة الترحيب و الاخبار-التعريف بالجزائر و تابلاط :: قسم اهتمامات الاعضاء :: الترحيـب و التواصل مع الاعضاء-
انتقل الى:  
....................
اخر الاخبار الوطنية
جميع حقوق منتديات عائلة تابلاط محفوظة
 جميع الحقوق محفوظة لـ{منتديات عائلة تابلاط} ®
حقوق الطبع والنشر © 2010 - 2011

جميع ما يكتب في المنتدى يعبر عن وجهة نظر الكاتب شخصيا ولا يمثل رأي منتديات عائلة تابلاط ولا القائمين عليه أو اهدافهم أو توجهاتهم
الترحيـب و التواصل مع الاعضاء|التهانـي والتبريكات|الدعاء للمرضى و التعازي و المواساة|تابلاط للاخبار اليومية+مواقع للصحف الجزائرية |ملتـقـى عائلة تابلاط|كل ما يخص مدينة تابلاط|تاريخ و ثقافة الـجزائـر|شخصيات جزائرية هامة|خصوصيات ادم|خصوصيات حواء|الـطفـل و الـطــفولـة|مطبخ المنتدى|الاثات و الديكور|الاناقة والجمال|نصائح و تجارب منزلية|طبيب عائلة تابلاط|تطوير الذات|الحورات و النقاشات الهامة والجادة |العلوم و المعلومات العامة|فلسطين الحبيبة|البـيـئة والطبيعة و عالم الحيوانات| شخصيات عربية و عالمية |القصص و الرويات المتنوعة |حدث في مثل هذا اليوم| الأعياد والمناسبات|السيارات والشاحنات و الدرجات|الأمثال و الحكم و الأقوال|تابلاط الافـكار و المواهـب|أشعاري و خواطري|منتدى الشريعة و الحيـاة|خيمة شهر رمضان|دليلك في الحج و العمرة|التاريخ و الحضارة الاسلامية|تـابلاط الدردشة و الفرفشة|تابلاط نكت*نكت|المسابقـات و الالغـاز|السيـاحة بكل انواعها| صـور*صـور|كرة القدم الجزائرية|كرة القدم العالمية|رياضات متنوعة|بحوث مدرسية|المحاضرات و البحوث الجامعية|معلومات و اخبار|جامعية التعليم و الدراسة بالمراسلة|السنة الاولى ثانوي|السنة الثانية ثانوي|بكالوريــا2011|السنة الاولى متوسط|السنة الثانية متوسط|السنة الثالثة متوسط|السنة الرابعة متوسط (bem)|مواقـع مفيــدة و اخرى مسلية|بـرامج الهـاتف|برامج الكمبيوتر و الانترنات|الالعاب الالكترونية|استقبال القنوات +أنظمة التشفير التلفزيونية|التقنيات المتقدمة |قسم الاعلانات الادارية للاعضاء| معلومات موقع منتديات عائلة تابلاط|السيرة العطرة و قصص الانبياء|الاعجاز العلمي في القران و السنة|
وقف لله
تــنــويـة : أبـريء ذمتي أنا صـاحـب ومـؤسس منتديات عائلة تابلاط أمام الله ان حـصـل تعارف أو صداقات غير شرعية بين الأعضاء داخل المنتدى
منتديات عائلة تابلاط لا يهدف الى الربح أو التجارة بأي شكل من الاشكال
المنتدى وقف لله تعالى لي و لوالدي و لجميع الأعضاء والمسلمين و المسلمات الأحياء منهم والأموات
-
اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ عِلْمًا نَافِعًا وَرِزْقًا طَيِّبًا وَعَمَلا مُتَقَبَّلا-